34979727516527376
recent


إلى الرسامين المستقلين: اعتنقوا هذه الإستراتيجيات على TWITTER للحصول على أقصى تسويق

الخط
إلى الرسامين المستقلين: اعتنقوا هذه الإستراتيجيات على TWITTER للحصول على أقصى تسويق

في عالم مثالي للرسامين المستقلين، سوف يصطف عملاؤك المحتملون تباعًا، وينتظرون بشغف للتفاوض على العينة التالية الرائعة من موهبتك كرسام. وعلى الرغم من ذلك وفي العالم الواقعي، يجب على الرسامين المستقلين التسويق لمهاراتهم بنشاط من أجل جذب العملاء المناسبين ومواصلة تحقيق الدخل من أجل سداد الفواتير.

لقد أصبح موقع Twitter منصة تواصل اجتماعي جذابة بشكل متزايد بالنسبة للرسامين المستقلين في الأعوام الأخيرة. حيث من الممكن أن تبرز الرسوم الموضوعة بشكل جيد يمكنها أن تبرز بشكل واضح بين آلاف التغريدات المكتوبة والمقيدة بعدد 140حرفًا. وعلى موقع Twitter، يمكن للرسامين التسويق لأعمالهم الخاصة بالإضافة إلى مواكبة ما يحدث مع الآخرين في هذا المجال ومع المهن الأخرى ذات الصلة.
كيف يمكن للمبدعين المستقلين الاستفادة بشكل أفضل من موقع Twitter؟ فيما يلي بعض الإستراتيجيات الفائقة التي يجب مراعاتها:

حدّد أهدافك: هل تخطط لاستخدام Twitter مصدرًا رئيسيًا للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمهنتك المستقلة؟ هل هدفك الرئيسي هو استخدام المنصة كوسيلة للحصول على مزيد من الزيارات إلى موقعك على الويب؟ هل تأمل من وراء ذلك التواصل مع الرسامين الآخرين، أم تهدف إلى جعل تواجدك أكثر شهرة في المجتمع الأوسع للمبدعين؟ إن تعريف أهدافك الرئيسية لاستخدام موقع Twitter سوف يوجهك إلى الاتجاه العام الذي يجب عليك أن تسلكه.

حدّد جمهورك المقصود: في حين أن متابعة الرسامين الزملاء على موقع Twitter قد يوفر لك نصائح وحيل رائعة في مجال عملك، إذا كان هدفك الرئيسي من استخدام موقع Twitter هو التسويق لعملك الخاص، يجب عليك توجيه منشوراتك للعملاء المستقبليين لا إلى زملائك من الرسامين.

يقدم موقع FlauntMyDesign هذه النصيحة الرائعة: “إذا كنت مؤديًا صغيرًا – وكل ما تملكه هو مهارتك – فمن الأفضل والأحرى لك نشر محتوى يكون موجهًا على وجه الخصوص نحو الأشخاص الذين يبتاعون الأعمال التصميمية”.

يعبر برينت غالوي, مصمم رسومات مستقل، عن ذلك بشكل أكثر وضوحًا قائلاً:


“إن التواصل والاتصال مع أصحاب العمل الحر الآخرين يجعلني أشعر بارتياح، إلا أن المبيعات من العملاء هو ما يجعلني أحيا حياة رائعة”.

استخدم اسمك المهني: عندما تقوم بإعداد حسابك على موقع Twitter، تذكر أن الاسم الذي تستخدمه هو الطريقة التي سيبحث عنك بها متابعوك وعملاؤك المحتملين. كما يساعد استخدام الاسم المهني على تحسين ودعم وجودك على الإنترنت ويوفر لمتابعيك وعملائك رسالة متسقة من حيث تصنيفك في مجال العمل.



اعثر على طرق بارعة لعرض موهبتك: استخدم الشعار أو الخلفية الخاصة بك على موقع Twitter، أو حتى تمثيلك الرسومي لعرض بعض من أعمالك الفنية. حيث تجذب الصورة ذاتية بالرسم التوضيحي أنظار جمهورك المرتقب بسرعة أكثر من الصور الفوتوغرافية.
إلى الرسامين المستقلين: اعتنقوا هذه الإستراتيجيات على TWITTER للحصول على أقصى تسويق
اعثر على طرق ليست بارعة للغاية لعرض موهبتك: إن التغريد بصور لرسوماتك له القدرة على إحداث شهرة جيدة لأعمالك. وعلى الرغم من ذلك، إذا قررت التغريد بصورة حقيقية، تأكد من إرفاق معلومات حقوق النشر والتوزيع بالإضافة إلى اسمك بالكامل في مكان ما على الصورة. وارفق رابط URL لموقعك على الويب أيضًا هناك، إن أمكن ذلك. فسوف يعزز ذلك من عدد الزيارات إلى موقعك على الويب وربما يساعدك على تقليل فرص قيام أشخاص بنسخ رسوماتك وعرضها على أنها رسومات لهم.

فقد يكون نشر رابط بسيط إلى صورك أقل فاعلية من نشر الصورة، إلا أنه يمكنك زيادة فرص متابعة رابطك وذلك من خلال توفير وصف قصير ملفت للانتباه.
إلى الرسامين المستقلين: اعتنقوا هذه إلى الرسامين المستقلين: اعتنقوا هذه الإستراتيجيات على TWITTER للحصول على أقصى تسويقعلى TWITTER للحصول على أقصى تسويق
اربط جميع حساباتك الاحترافية على وسائل التواصل الاجتماعي بمنشوراتك على Twitter: يمكن استخدام موقع Twitter كأداة رائعة للترويج لموقعك على الويب ولمدونتك وحتى أيضًا توجيه الزيارات المباشرة إلى حساباتك الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتك الاحترافية على موقع Facebook. وقد يؤدي ربط صفحة المستجدات على موقع Twitter بحساباتك الأخرى إلى إحداث تأثير تسويقي هائل يحقق لك في نهاية المطاف عددًا أكبر من المتابعين والمزيد من العملاء.

لا تجعل نبرة تغريداتك متعالية: من المقبول إخبار العالم كله بالمشروعات التي تعمل عليها والأشياء المثيرة التي تتناولها وتمر بها كل يوم. وعلى الرغم من ذلك، يجب أن تحتوي تغريداتك أيضًا على الأشياء ذات الأهمية والتي لا تستند فقط إلى العمل الذي تقوم به. إن متابعة الآخرين والتغريد حول الأشياء المثيرة في مجال العمل سوف تساعدك على تأسيس تواجدك وحضورك على الإنترنت وتقود العملاء إليك مباشرة.

يجب قبول الانتقادات: إن نشر الروابط المؤدية إلى المراجعات الجيدة لعملك قد يساعدك على بناء سمعة راسخة لك كرسام حر. وبمجرد الحصول على متابعين أوفياء لك، فإن إعادة تغريد ونشر رابط بمراجعة سيئة قد ينبه أولئك المتابعين للإسراع للدفاع عنك، الأمر الذي يوفر لك حشدًا جيدًا إضافيًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة