34979727516527376
recent


أفضل الممارسات لتسويق نشاطك في التصوير المستقل

الخط
أفضل الممارسات لتسويق نشاطك في التصوير المستقل
إن التقاط وتحرير صور عالية الجودة ليس إلا جزءًا فقط من عملية جني المال في نشاط التصوير المستقل. يجب عليك أن تسوق منتجاتك وخدماتك بكفاءة لجذب العملاء الذين يدفعون والاحتفاظ بهم.

فيما يلي نظرة عامة على بعض أفضل الممارسات في تسويق التصوير المستقل التي يستخدمها مهنيون مهتمون بزيادة أرباحهم.

أنشئ موقعًا أو مدونة مهنية


الموقع أو المدونة المهنية ستكون القاعدة الأساسية لنشاطك في التصوير. ينبغي أن يتضمن موقعك على صفحات تصف خبرتك وخدماتك. يجب أن يتضمن أيضًا ملف أعمال أو معرضًا حيث يمكنك عرض أفضل أعمالك بما يشهد بجودة صورك.

أمر لا بد منه أن تكون هناك مدونة متصلة بموقعك لتتيح إحالة مرور الزوار إليك عن طريق محركات البحث وتعرض خبرتك في مجموعة مختلفة من الموضوعات المتعلقة بالتصوير. وقدم للعملاء المحتملين أفكارًا إبداعية حول كيفية الاستفادة من الصور المهنية من خلال مجموعة من مقالاتك.

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي


توفر بعض شبكات التواصل الاجتماعي فرصًا هائلة لعرض أعمالك. بما أن انستقرام من أفضل المواقع المرجعية للصور، فهو اختيار عظيم لمشاركة الصور مع جمهورك. وقم بتضمين إشارة مرجعية (Tag) بصورك تحوي عبارات وموضوعات ذات صلة لجذب اهتمام الأشخاص بالتصوير في حفلات الزفاف والتخرج ولم الشمل والمناسبات العائلية الأخرى.

يجب عليك أن تقوم بأتمتة مراسلاتك الاجتماعية لإرسال الرسائل بشكل فعّال، ولكن خذ وقتك في التفاعل مع المستخدمين كذلك.

أدرج نشاطك في قائمة الأعمال


أدرج نفسك في القائمة ضمن صفحات أعمال Google وفي أدلة إلكترونية أخرى. فإن المستخدمين الذين يبحثون عن خدماتك في سوق محلية يضعون في اعتبارهم عادةً تلك النتائج التي تكون ضمن أول مجموعة نتائج تظهر في اقتراحات Google.

وهذه الصفحة التي يتم إدراج أعمالك بها لا توفر تفاصيل الاتصال المهمة فحسب ولكنها تساعدك على تحسين نتائج محرك البحث الخاصة بك لزيادة معدل مرور الزوار بالإحالة.

قم بإثراء قائمة جهات الاتصال لديك


ليس كل زائر لموقعك وملف صورك لديه حاجة فورية لخدمات التصوير. ومع ذلك، كثير منهم سيكونون بحاجة إلى ذلك في وقت ما في المستقبل. للاحتفاظ بأعمالك أمام ناظرهم، احصل على معلومات الاتصال الخاصة بهم.

وستكون قائمة المشتركين في الخدمة البريدية أفضل مكان للبدء. قم بتضمين نموذج اشتراك بسيط على موقعك وقم بالإشارة إليه في دعواتك لاتخاذ إجراء على المدونة الخاصة بك. ثم قم بتوزيع نشرات إخبارية أو محتوى مثير للاهتمام عبر البريد الإلكتروني بشكل دوري ليبقى الأشخاص مشتركين مع إثارة اهتمامهم.

احصل على الإحالات وادعمها بالحوافز


استفد من العملاء والقراء السعداء لتحقيق أعمال بالإحالة. عملاؤك هم أفضل مصدر ترويج لك حيث إن الأشخاص يعتمدون بكثافة على المعلومات المدخلة من نظرائهم بخصوص خدمات مثل التصوير. فكر في برنامج إحالة يكافئ العملاء بشكل نقدي أو خصم على مشتريات خدمة التصوير في المستقبل.

اعمل على نشر أعمالك


توسع في أعمالك عن طريق نشر صورك من خلال وسائل إعلام ومواقع ومدونات خارجية. ومن شأن الصور المنشورة باسمك على وسائل الإعلام الخارجية أن تساعدك على اكتساب مصداقية أكبر ووعي أكبر بعلامتك التجارية. وهي تضيف إلى المحتوى الذي يمكنك تضمينه في موقعك وحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل التسويقية الأخرى من أجل الترويج لخدماتك.

الخاتمة


كانت هذه بعضًا من أفضل الممارسات للعاملين المستقلين لترويج نشاط التصوير الخاص بك. عندما تجذب عملاء أكثر وتحقق عائدات أكبر، يمكنك أن تضمن حصولك على أجرك بسهولة دون أي مشكلات من خلال خدمات معالجة المدفوعات التي يقدمها بايونير.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة