34979727516527376
recent


كيف تنمي أعمالك وتظهر بصورة أكثر احترافية كعامل مستقل

الخط
كيف تنمي أعمالك وتظهر بصورة أكثر احترافية كعامل مستقل
كيف تنمي أعمالك وتظهر بصورة أكثر احترافية كعامل مستقل

بفضل قوة الإنترنت، يبدو أن أي شخص يستطيع أن يجني المال وهو جالس في منزله. والأفضل من كل شيء، هو أن نموذج الأعمال هذا ينطبق على كل شخص تقريبًا في العالم أيضًا. حسنًا، يتحقق ذلك إذا كانوا مستعدين لاستثمار الوقت والعمل والجهد لتحويل خبرتهم ومهارتهم إلى أعمال حقيقية.

هذا أمر يعلمه العاملون المستقلون الاحترافيون جيدًا. لا يهم إذا كنت متخصصًا في كتابة المحتوى أو خدمات التصميم أو التسويق أو أي شيء من هذا القبيل؛ إذا وجدت حظًا من النجاح في عالم العمل المستقل، فأنت تستحق التصفيق!

وفيما يتعلق بالحديث عن نجاح العمل المستقل، أرغب اليوم في أن أناقش بعضًا من أفضل الطرق ليس فقط لتحقيق مزيد من النجاح في أعمالك المستقلة ولكن أيضًا للأشخاص الذين يكابدون لإيجاد النجاح في أنفسهم.

جرّب كلاً من الأدوات والأساليب الموضحة أدناه للنهوض بجهودك ونجاحك إلى المستوى التالي.

تميز عن الآخرين بشعار احترافي


باعتبارك عاملاً مستقلاً، فمن الضروري أن تحرص على تفردك عن الغير وليس فقط لتحصل على عمل جديد ولكن أيضًا ليبدو منظرك احترافيًا وترفع من سعرك بعد ذلك. إحدى أفضل الطرق لتحقيق ذلك هي أن تصمم شعارًا احترافيًا لتسويق نفسك وخبراتك بشكل أفضل.

ومن أكثر الأسباب شيوعًا لعدم امتلاك العاملين المستقلين لشعار أو علامة تجارية لأنفسهم هو التكلفة الباهظة المضافة في الغالب. ومع ذلك، أصبح الأمر أسهل بكثير مع التقدم التكنولوجي والتخلي عن المهنيين الوسطاء وشركات التصميم ذات التكلفة المعقولة. ينطبق ذلك بشكل خاص على Designhill التي أنشأت منصة مذهلة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لإنشاء تصاميم شعار احترافية في الحال كما إنها توفر أيضًا عددًا لا حصر له من المسودات ولا تكلف إلا جزء بسيط مما تطلبه شركات تصميم الشعارات عادةً.

لبدء علامتك التجارية للعمل المستقل بمظهر وإحساس جديدين، جرب أداة إنشاء الشعارات هذه واملأ بضعة حقول مثل اسمك واسم عملك وشارتك الدعائية واختر مخططات الألوان المفضلة لديك وأنواع تصاميم الشعارات التي تفضلها بالفعل. وفي ثوانٍ قليلة، ستبدأ الأداة في إنشاء عدة تصاميم للشعار لتتفحصها سريعًا ثم تشتري الشعار في النهاية إذا أعجبك.

ويمكنك استعراض شعارك وعلامتك التجارية الاحترافيين عن طريق إضافتهما إلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو موقعك أو مدونتك أو أي مكان آخر لديك فيه ملف شخصي أو يمكنك استعراض أفضل أعمالك.

أنشئ علامة تجارية أو اسم شركة لأعمالك


فقط لأنك عامل مستقل، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى أن ينظر إليك على أنك فرد مستقل آخر يبحث عن عمل على الإنترنت. في الحقيقة، عندما تسعى الشركات للاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء محتوى أو التسويق فهي غالبًا ما تكون مستعدة لدفع مبلغ كبير وتذهب إلى وكالة مشهورة أو جديرة بالثقة بدلاً من أن تختار عاملاً مستقلاً زهيد التكلفة. تميز عن الآخرين واجعل لأعمالك واجهة احترافية ونمِ أعمالك بتسجيل نفسك كشركة ذات مسؤولية محدودة أو مؤسسة.

قبل المضي قدمًا في هذه العملية، يجب عليك أن تفكر في اسم قوي لأعمالك. نظريًا يمكن أن تكون بهذه الصيغة “اسمك، ذ. م. م.” ولكن من الأفضل تجنب هذا الأمر. بدلاً من ذلك، ينبغي أن تفكر في اسم احترافي يمكن أن ينمو إلى شيء أكبر بمرور الوقت.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على اسم جيد، فاستخدم أحد مولدات الأسماء التجارية لتساعدك في هذه العملية. يشبه الأمر كثيرًا مثل اختيار اسم نطاق ولكن مولد الأسماء التجارية يسمح أكثر بالإبداع ولن يكلفك آلاف الدولارات للوصول إلى اسم رائع. كل ما عليك فعله هو إدخال بعض الكلمات الدلالية والعبارات المرتبطة بعملك وستتولى الأداة البقية عنك.

جدير بالذكر أن بايونير توفر دليلاً مرجعيًا للخيارات العديدة التي ينبغي أن يضعها العاملون المستقلون في الاعتبار عند تنمية أعمالهم التجارية الشخصية وتحويلها إلى شركة حقيقية. احرص على الرجوع إليه وانظر إذا كان الوقت الحالي هو أفضل وقت لترتقي فيه بعملك المستقل إلى المستوى التالي.

احصل على شهادات توصية حقيقية وصور شخصية من العملاء


لقد سهل الإنترنت نموذج أعمال العمل المستقل كثيرًا. في واقع الأمر، تفيد تقارير FreelanceMyWay أنه “يوجد 57.3 مليون عامل مستقل في الولايات المتحدة وهم يسهمون بما يقدر بـ 1.3 تريليون دولار في الاقتصاد كل عام” وهو أعلى من إسهام عائدات العمل المستقل في الاقتصاد بالعام الماضي بنحو 30%!

وبما أنه لم تعد هناك حاجة إلى أن يركز العمال المستقلون على الأسواق المحلية والحاجة إلى تعليم عالٍ، فإن أبواب الفرص مفتوحة على مصراعيها. وبما أن معظم العمال المستقلين يبدؤون من الصفر أو بميزانية منخفضة، فإن معظم ذلك يمكن تحقيقه من خلال التوعية الشخصية واستثمار الوقت والجهد.

ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الطرق الفعالة للتميز عن الحشد، مع اكتساب اهتمام واحترام العملاء المحتملين في هذه العملية.

مثال رائع على ذلك سيكون امتلاكك لموقع ويب أو مدونة خاصة بك. هذا أمر لا يحتاج إلى مهارات خاصة وهو شيء يجب أن يكون لدى كل عامل مستقل. أن يكون لك موقعك الخاص هو أمر عظيم لعدد من الأسباب ولكن بشكل خاص لتأمين اسمك وترتيبك في محرك بحث Google وإظهار خبراتك وتسليط الضوء على شهادات التوصية من عملاء سابقين.

عندما تستخدم شهادات التوصية لمدح خدماتك، حاول دائمًا أن تحصل على صورة لهذا الشخص الذي يوفر لك هذه التغذية الراجعة. وحاول إرفاق رابط يوصل إلى حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي إن أمكن. إذا كان باستطاعتك الحصول على شهادة توصية مرئية، فهذا أفضل بكثير!

أفضل طريقة لإنجاح موقعك أو مدونتك هو جعلها صفحات البيع الخاصة بك وتميز بعلامتك التجارية وخدماتك عن الآخرين. شهادات التوصية الجديرة بالثقة والفعلية يمكن أن تمثل فارقًا كبيرًا في تحول الزوار إلى عملاء جدد لديك.

لا يوجد شيء مجاني في عالم العمل المستقل


قطعًا لا يوجد شيء مجاني في العمل المستقل. ليس فقط يمكن أن تكون واحدة من الصناعات الأكثر تنافسية، بل يمكن أيضًا أن تكون واحدة من أكبر مصادر الربح.

اعتبر أعمالك وعلامتك التجارية مثل أول موعد غرامي. فأنت تريد أن تترك انطباعًا أوليًا عظيمًا وأن تجد عميلاً تود أن يظل تعاملك معه قائمًا للأبد.

استفد من كل النصائح والأدوات الموصى بها أعلاه، وسترى نشاطك التجاري المستقل وهو يزدهر لسنوات قادمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة