34979727516527376
recent


كيفية تحسين أوصاف المنتجات الخاصة بك

الخط
كيفية تحسين أوصاف المنتجات الخاصة بك

الأوصاف الجيدة للمنتجات غالبًا ما تكون ركنًا أساسيًا لإتمام الصفقات مع زوار صفحات التجارة الإلكترونية المقصودة الخاصة بك. ومع ذلك، يتجاهل الكثير من الباعة الإلكترونيين استثمار الوقت والطاقة اللازمين للبحث عما يصلح وإنشاء صفحات قوية وفقًا لذلك البحث.

فيما يلي نظرة عامة على بعض أكثر الإستراتيجيات والنصائح فعالية التي تستهدف مساعدتك على تحسين أوصاف المنتجات الخاصة بك لتحويل المزيد من الزوار إلى عملاء.

اعرف جمهورك

عند استخدام أسلوب البيع من منظور شخصي استشاري، يعلم مندوبو المبيعات أنهم بحاجة إلى اكتساب فهم عميق لاحتياجات العملاء قبل البدء في طرح فوائد الحل. ويضع هذا الفهم الأساس لرسالة حسنة التقديم توفق بين الفوائد والقيمة من جهة ومشكلات المشتري المحددة من جهة أخرى.

ينطبق المنطق نفسه على البيع الإلكتروني قبل إعداد أوصاف المنتجات؛ حيث يجب عليك تصميم شخصيات وهمية تمثل المشترين استنادًا إلى بيانات التسويق الخاصة بك. المشتري الوهمي هو عبارة عن شخصية سردية فردية شديدة التفصيل تعرف العميل النموذجي الذي تتوقع أن تقدم الحل والرسالة إليه. وقم بتضمين الصفات الشخصية وكذلك سلوكيات نمط الحياة عند إنشاء ملف شخص وهمي مفصل.

سوّق الفوائد وليس الميزات

لا يشتري الأشخاص المنتج بسبب قائمة المواصفات الفنية أو الميزات التي يملكها. صحيح أنهم يرغبون في معرفة هذه الأمور. ولكن يشتري الأشخاص حلولاً لمشكلات استنادًا إلى تماثل مجموعة الفوائد بشكل مثالي وانطباقها على موقفهم.

ضع في اعتبارك الشخصيات الوهمية التي أنشأتها عند إعداد وصف منتج إبداعي يحدد المشكلات الشائعة التي يعالجها المنتج أو ثغرات نمط الحياة التي يسدها. واربط بين الميزات الأساسية والفوائد عن طريق شرح ما الذي سيجنيه المشتري العادي. بالنسبة لخيارات التقييم، تكون مقارنة مجموعة الفوائد وفقًا للسعر ذات قيمة كبيرة للمنتج الذي يُشترى في النهاية.

وفر ما يثبت ادعاءك

إذا قدمت ادعاء قويًا أو تفضيلاً في وصفك لقيمة المنتج، فقد يتساءل العميل المحتمل على الأرجح عن جدارة هذا الادعاء. في أي وقت تتوقع فيه رد الفعل هذا على رسالة منتجك، يجب عليك تقديم نوع من الإثبات لتدعم ما تقوله.

تعد توصيات المنتج وتعليقات العملاء من الطرق الفعالة الشائعة لدعم المزيج الكلي للفوائد على صفحة المنتج وكذلك لتعزيز أصناف معينة. يمكنك أيضًا توفير شروحات مرئية وبيانات وتقارير تثبت صحة ادعائك. وتسهم أوصاف العلامات التجارية المدعومة جيدًا في معدل تحول الزوار إلى عملاء بشكل كبير.

أضف القصص

حتى إلى جانب ذكر الفوائد أحيانًا يكون من الصعب على القارئ أن يفهم بشكل كامل كيف يلائم المنتج نمط حياة معينًا. أخبر قصصًا عن كيفية استخدام العملاء للمنتج في الماضي للاستفادة من رسالتك القديمة. مثلاً بالنسبة لمنتج من منتجات السلامة يمكنك مشاركة كيف تمكن أو بإمكان عميل معين الهروب من الخطر بمساعدة الحل الذي تقدمه. فاجمع بين التوصيات والقصص لتساعد المشتري على تخيل الحل.

الخاتمة

هذه كانت بعض أكثر الطرق فعالية التي يستطيع الباعة الإلكترونيون بها تعزيز قوة الصفحات المقصودة لمنتجاتهم. طبق هذه الإستراتيجيات على صفحاتك وتتبع كفاءة معدل تحويل الزوار إلى عملاء لديك لرؤية ما أنواع المكاسب التي تحققها منهم!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة