34979727516527376
recent


ما تعنيه إعلانات الواقع المعزز الجديدة من فيسبوك للبائعين عبر الإنترنت

الخط
ما تعنيه إعلانات الواقع المعزز الجديدة من فيسبوك للبائعين عبر الإنترنت
تختبر فيسبوك إعلانات الواقع المعزز والتي قد تفتح الباب لفرص هائلة أمام البائعين عبر الإنترنت المتطلعين للمستقبل. والواقع المعزز يحسن قدرتك على إعطاء العملاء المحتملين منظورًا واضحًا حول قيمة الحلول التي تبيعها.

وفيما يلي نظرة عامة على الطريقة التي يصلح بها تنسيق إعلانات الواقع المعزز والفوائد التي تقدمها للبائعين عبر الإنترنت. وتستدعي هذه الأفكار بشكل كبير وضع إستراتيجية الآن للاستفادة من إعلانات الواقع المعزز عندما تكون متاحة للجميع!

نظرة عامة على إعلانات الواقع المعزز من فيسبوك


بالإضافة إلى خيارات إعلانات الواقع المعزز في Messenger وانستقرام، أعلنت فيسبوك مؤخرًا عن اختبار الواقع المعزز على قسم “آخر الأخبار” لديها. ومايكل كورس هو واحد من بين عدد قليل من الجهات المختارة المشاركة في هذا النوع من تنفيذ الإعلانات للبائعين بالتجزئة. وهناك علامات تجارية أخرى في مجال مستحضرات التجميل والأثاث مشاركة أيضًا، ورغم ذلك من المؤكد أنه سيتبع ذلك إضافة قطاعات تجزئة إضافية مع ظهور مزايا المشاركة في هذه الإعلانات.

تسمح إعلانات الواقع المعزز من فيسبوك للمستخدمين بتجربة أو اختبار فوائد المنتج بشكل أكثر فعالية من الإعلانات التي تكون في صيغة صور أو مقاطع فيديو فقط. ويكون التفاعل مع الإعلانات في العادة معززًا بنقر المستخدم على الإعلان واستخدام تكنولوجيا كاميرا الهاتف.

فوائد إعلانات الواقع المعزز للبائعين عبر الإنترنت


هناك عدد من الفوائد الرائعة التي تقوم على الواقع المعزز على فيسبوك في انتظار البائعين عبر الإنترنت حال إتاحتها لجميع جهات الإعلان. وفيما يلي نظرة على بعض من أهم تلك الفوائد:

جذب الانتباه إلى الإعلان: تتميز إعلانات الواقع المعزز عن غيرها من الإعلانات. ويُذكر أن المعلنين يواجهون صعوبة ما في جذب الانتباه بالإعلانات المعروضة في قسم “آخر الأخبار” لدى مستخدمي فيسبوك. وسيكون التحدي أكبر عند محاولة التنافس بإعلانات من صور ومقاطع فيديو مقابل الشركات التي تستفيد من تنفيذ إعلانات أكثر إثارة للاهتمام وتفاعلية.

جذب اهتمام المستهلك: في العالم الرقمي، أي صيغة إعلانية تثير الاهتمام والحماس بين الجمهور تكون لها قوة تأثير. وعدم الاهتمام والتجنب هما أهم عقبتين مع وسائل الإعلام التقليدية وحتى الكثير من صيغ الإعلانات الإلكترونية التقليدية. ولكن مع الواقع المعزز، يجد المستخدمون تفاعلاً مع المنتجات الجذابة.

إظهار القيمة: مثلما يكون عرض المنتج بشكل مباشر قوي التأثير في أماكن البيع الشخصية، يكون التفاعل المباشر مع تجربة المنتج مفيدًا مع الواقع المعزز. ويصل إلى المستخدمين شعور أقوى بالطريقة التي يستطيع بها الحل أن يعالج احتياجاتهم من خلال التجربة التفاعلية.

الشراء المباشر: من الضروري أن يكون التحول من الاهتمام إلى الشراء سلسًا في الإعلان الرقمي، والواقع المعزز من فيسبوك يوفر هذا. يستطيع العملاء المحتملون بسهولة الانتقال من التفاعل مع الواقع المعزز والاهتمام بالمنتج إلى الشراء.

تحسين هيكل التكاليف: تتسم الخيارات الأولية لإعلانات الواقع المعزز عبر الإنترنت بأنها ذات تكاليف باهظة مقارنة بصيغ الإعلانات الرقمية التقليدية. ومع ذلك، فإن Snapchat والقنوات الأخرى التي تقدم بالفعل إعلانات واقع معزز، قامت بخفض تكاليفها في الأشهر الأخيرة. لذلك، فرص الاستفادة من الواقع المعزز – بشكل مجمل – من المتوقع أن تصبح ميسورة أكثر في الأشهر والسنوات المقبلة مع زيادة انتشارها.

الخاتمة


في هذه الأجواء الرقمية ذات التنافسية الشديدة، يحتاج البائعون عبر الإنترنت إلى البقاء مطلعين على أحدث تقنيات الإعلان التي يستخدمها المنافسون في التجارة الإلكترونية. فلتكن لك الأسبقية في اكتشاف إمكانات منصة إعلانات الواقع المعزز من فيسبوك لتقديم أفضل تجربة إعلانية على الإطلاق لجمهورك!

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة