34979727516527376
recent


تجارة إلكترونية تتجاوز السوق المحلي: بيع علامتك التجارية في جميع أنحاء العالم على Amazon

الخط
تجارة إلكترونية تتجاوز السوق المحلي: بيع علامتك التجارية في جميع أنحاء العالم على Amazon

مع تمتع المستهلكين بخبرة أكبر في مجال التكنولوجيا وانتشار التسوق عبر الهواتف المحمولة، أصبحت التجارة الإلكترونية في تايلاند وجنوب شرق آسيا هي الأساس. وعلى الرغم من أن بائعي التجزئة عبر الإنترنت قد بدأوا استيعاب الإمكانات المحلية للتجارة الإلكترونية، إلا أنهم غالبًا ما يتجاهلون الفرصة الأكبر للبيع على المستوى العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا.

فوائد خدمة Fulfillment by Amazon 

تساهم خدمة Fulfillment by Amazon (المعروفة اختصارًا بـ Amazon FBA) في حل مشكلة تجار التجزئة عبر الإنترنت الذين ليس لديهم تواجد محلي من خلال توفير حل لتخزين المخزون المحلي مع توفير خيارات التسليم السريع. لقد بدأت جهات التصنيع في إدراك أن النموذج القديم للبيع إلى جهة خارجية، مع إشراك جهة خارجية أخرى، لا يعود إلا بهوامش ربح محدودة وقدرة مالية محدودة. تتمثل الفرصة الحقيقية في تجارة التجزئة عبر الإنترنت في خيار بيع علامتك التجارية للعملاء مباشرةً، دون الاضطرار لبيع سلعك إلى جهة خارجية أولاً.

موفر خدمة التجارة الإلكترونية المتبادلة 

لقد قد أدى ذلك إلى تحول في العقلية المتعلقة بالإنتاج والعلامات التجارية والتسويق والخدمات اللوجستية والعملاء، فقد ساهم ذلك في تزايد عدد تجار التجزئة على الإنترنت بعدما كان عدد الأطراف الرئيسية الفاعلة في مجال الأعمال التجارية المتبادلة قليلاً، وقد أسفر ذلك عن مجموعة خاصة من التحديات التي يلزم التغلب عليها. وللتغلب على هذه التحديات، ظهر موفر خدمة التجارة الإلكترونية Elevate Co., Ltd.‎ الذي يتمتع بخبرة تراكمية تزيد عن 20 عامًا في مجال العمل مع شركات التجارة الإلكترونية مثلاً، لتحقيق أهدافها في أسواق الإنترنت ومواقع التجارة الإلكترونية تحقيقًا لهدف البيع بالتجزئة. يتيح ذلك للعملاء التركيز على نمو العلامة التجارية والإنتاجية، بينما تقوم Elevate بإدارة إعداد حسابك وإنشاء قائمة بالمنتجات وإدارتها وإدارة المنتجات الدعائية وإدارة خدمة العملاء والتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور وإدارة مخزون FBA وتطوير مواقع الويب وتحسينها. Elevate شركة مقرها تايلاند، وهي موفر خدمة محطة واحدة ومقدم خدمة مدارة تبادلية للشركات التي تتطلع إلى البيع في أسواق Amazon.

تشمل خدمة الشحن Fulfillment by Amazon (المعروفة اختصارًا بـ FBA)، المقدمة من Elevate، عملية إدارة المخزون بالكامل، بدءًا من المرحلة الأولية لتحويل المنتج وإنشاء الباركود ووصولاً إلى التعبئة ووضع العلامات وفقًا لمتطلبات Amazon وكذلك الشحن عبر FBA من خلال خدمات الشحن المقدمة من Elevate من تايلاند إلى مراكز Amazon FBA في شتى أنحاء العالم.

Payoneer كمقدم للخدمات المالية 

للتعامل مع المنافسة المتزايدة على الإنترنت، يجب على تجار التجزئة التكيف مع التقنيات الجديدة وطرق جذب العملاء من خلال خيارات التسوق الرقمية. يستطيع بائعو التجزئة عبر الإنترنت الاستفادة من Payoneer، وهي خدمة مالية من جهة خارجية تتيح للعملاء الذين يبيعون على Amazon فتح حساب بنكي افتراضي في الولايات المتحدة لتحويل الأموال إلى حسابهم البنكي المحلي بالعملة المحلية. وبالنسبة إلى الشركات التي ترغب في البيع على مستوى العالم أو التي تبيع بالفعل في شتى أنحاء العالم، فإن استخدام خدمة مالية مثل Payoneer، شريك دفع أموال على Amazon، سيضمن دفع مبالغ نقدية مناسبة وملائمة للعملة المحلية. اشتركت Payoneer أيضًا مع مجموعة أسواق أخرى من شتى أنحاء العالم، بعيدًا عن Amazon، لتقدم لعملائها حل الدفع هذا.

نظرًا لكونه سوقًا سريعًا للتجارة الإلكترونية، فبإمكان البائعين مباشرة العمل بسرعة وبدون متاعب في أسواق Amazon والتواجد عبر الإنترنت بمساعدة خدمات Elevate المدارة. تُعد شركة Elevate طرفًا حقيقيًا لإنهاء الخدمة المدارة للبائعين في Amazon والتي ستضمن نشر علامتك التجارية بسرعة وتحقيق بداية ناجحة في أسواق Amazon، فضلاً عن النمو على المدى البعيد. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة