34979727516527376
recent


4 نصائح لإعداد قائمة بريد إلكتروني للتسويق بالعمولة

الخط
4 نصائح لإعداد قائمة بريد إلكتروني للتسويق بالعمولة
ناقشت هذه المدونة مؤخرًا قدرة المسوقين بالعمولة على تحقيق عائدات مرتفعة من الاستثمار بحملات البريد الإلكتروني. وفي الحقيقة، يعتبر عائد الاستثمار القياسي عبر البريد الإلكتروني أعلى بكثير من أي قناة رقمية أخرى. ولكن لزيادة النجاح لأبعد الحدود، يجب أن تكون لديك قائمة اتصالات ضخمة وذات قيمة مرتفعة.

وفيما يلي نظرة عامة على أهم الإستراتيجيات والنصائح لمساعدة المسوقين بالعمولة على إعداد قائمة مؤهلة تمامًا للتسويق بالبريد الإلكتروني.

حدد الحل البرمجي الأمثل 


تحتاج إلى برنامج يتيح لك التقاط ملفات التعريف الغنية بجهات الاتصال وتخزينها واستخدامها من خلال تصفية العملاء المقسمين حسب الرسائل ذات الصلة. وبينما تبحث عن الحل الأمثل، ينبغي أن تضع في الحسبان عدة عوامل، ومن بينها اتساع نشاط التسويق الذي تخطط للقيام به وقابليته للتوسع وجودته وسعره.

تُعد Salesforce موفرًا رئيسيًا لإدارة علاقات العملاء القائمة على الخدمات السحابية والتسويق عبر البريد الإلكتروني. وإذا كنت تريد حلاً أكبر بكثير لمعرفة الإمكانات المتاحة أمامك والعملاء واستهدافهم بمجموعة من الرسائل الإلكترونية والحملات الأخرى، فإن هذا النوع من البرامج هو الأنسب لك. ويُمكنك الحصول على اشتراك أساسي بحوالي 40 دولارًا في الشهر. بينما تتيح منصة MailChimp المجانية على الإنترنت القيام بالتجميع الأساسي لبيانات ملفات تعريف البريد الإلكتروني المحتمل وتسليم الحملات. وقد ترغب كذلك في أداة تسويق آلية مثل Marketo أو Hubspot، ما يسمح لك بإنشاء حملات تستهدف أشخاصًا وفق أنشطتهم على الإنترنت. وتتقاضى رسومًا قريبة من رسوم Salesforce.

ضع نموذج الاشتراك في كل مكان 


أنت في حاجة إلى تعريف الزوار بفرصة الاشتراك في محتوى البريد الإلكتروني إذا كنت تتوقع منهم الاشتراك. وتوجد عادة صفحة مخصصة للاشتراك وتحديد مكان للشريط الجانبي لإضفاء سهولة دائمة على الوصول إلى النموذج. ويُمكنك كذلك وضع نموذج أسفل منشورات المدونة بجانب دعوة إلى العمل لتحفيز القراء الذين أعجبوا بالمنشورات على الاشتراك.

إن الطريقة التي تجذب أكبر قدر من الاهتمام هي ظهور نافذة منبثقة لطلب الاشتراك، ولكنها تُعد طريقة متطفلة في بعض الأحيان. ويُمكنك تغيير إعدادات النافذة المنبثقة لعرض الاشتراك بحيث تظهر بعد أن يقضي الزائر بعض الوقت لقراءة صفحة أو صفحتين على الأقل.

بيع المزايا 


كما “تبيع” المنتجات والخدمات، عليك أيضًا بيع مزايا الاشتراك لتحفيز الأشخاص للإقدام على الاشتراك. أخبر الزوار عن أنواع المحتوى الذي تقدمه والقيمة التي سيحصلون عليها ووقت تقديم كل ذلك. من المرجح أن يشترك الأشخاص إذا كانوا يعتقدون أن الرسائل الإلكترونية ستقدم لهم محتوى مفيدًا ويتصل باهتماماتهم وإذا كانت وتيرة تقديم الرسائل مقبولة.

فكر في الحصول على جهات اتصال 


يُمكنك أيضًا الحصول على جهات اتصال إلكترونية لجعل القائمة تنمو سريعًا. ولكن مقدمو الخدمات دائمًا مختلفون. ابحث عن مقدم جهات اتصال إلكترونية شهير يوفر ملفات عميقة وثرية وفق ما تستهدفه. فأنت تريد جذب الأشخاص الذين يتناسبون مع ملفاتك المستهدفة أو من أشاروا إلى اهتمامهم بالحلول التي تقدمها. وهناك حقيقة معروفة يعززها مقدمو الخدمات المشهورون، وهي أنهم يتحققون من صحة ومصداقية العناوين؛ وبذلك تصل رسائلك إلى الأشخاص المستهدفين.

الخاتمة 


تناولنا هنا بعض أهم الاستراتيجيات لمساعدة المسوقين بالعمولة على زيادة قائمة التسويق بالبريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني وخارجه. احرص على تطبيق هذه الأساليب لجذب جهات اتصال كبيرة لعملك بشكل منضبط! 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة