34979727516527376
recent


أفضل 4 أدوات تقنية لمصممي الرسومات المستقلين

الخط
أفضل 4 أدوات تقنية لمصممي الرسومات المستقلين

يحرص مصممو الرسومات على الوصول إلى الكثير من أدوات التقنية الكبيرة لمساعدتهم في إنجاز عملهم وهناك بعض الأدوات من الجيد استخدامها، ولكن هناك أجهزة أخرى ضرورية وفعلية لاستيفاء احتياجات العملاء.


وفيما يلي نظرة عامة حول بعض أدوات التقنية الضرورية لمصممي الرسومات المستقلين مع توضيح سبب أهمية كل أداة.

كمبيوتر مناسب للمصممين 


تُعد أجهزة MacBook وSurface Book هي الخيارات الأكثر شهرة، ولكن هناك خيارات أخرى لأجهزة الكمبيوتر التي تناسب المصممين. ابحث عن كمبيوتر محمول أو كمبيوتر دفتري مرتفع الجودة؛ بحيث يُمكنك حمله معك لأي مكان للعمل على المشاريع.

أنت في حاجة أيضًا إلى خيار متوافق مع أفضل البرامج التي تحتاج إلى تشغيلها في عملك. وما زال جهاز MacBook Pro هو الأكثر شعبية بين المصممين لأنه يتضمن أحدث المزايا. لكن جهاز Surface Book 2 من شركة Microsoft حاز على إعجاب الكثير من المصممين بسبب تصميمه الأملس ودقته المتناهية.

مكتبة Pantone المرجعية 


تُعد القدرة على مزج الألوان لإنشاء تصميمات جذابة عنصرًا مهمًا لأي مصمم رسومات. ويمكن التحدي في التأكد أن تخرج تركيبات الألوان من الطابعة بنفس الطريقة التي تراها على الكمبيوتر.

مكتبة Pantone المرجعية هي عبارة عن مجموعة من الكتب والمجلدات التي تتضمن شرائح تساعدك على رؤية كيف سيخرج تصميمك من الطابعة بالضبط في معظم البرامج المهمة بما في ذلك InDesign وIllustrator. ولا تساعدك هذه الأداة فقط على معرفة الشكل الصحيح لتصميمك، ولكنها كذلك توفر التكلفة والإزعاج في المحاولة والخطأ.

Adobe Creative Cloud 


تُعد Adobe Creative Cloud أحد أكثر مجموعات التصميم فعالية ومرونة في السوق. ولهذين السببين، يُعد أحد أشهر حزم البرمجيات للمصممين في الكثير من المهن.

وبالإضافة إلى التصميمات مرتفعة الجودة، يحب فنانو الرسومات أن تكون لديهم القدرة على تخزين جميع أعمالهم على خدمة سحابية لتسليم الأعمال المنتهية بسهولة إلى العملاء. وإذا وضعت خطة سنوية، فسوف يرتفع استثمارك من 75 دولارًا في الشهر إلى 50 دولارًا في الشهر. وبالنسبة لمن يعملون على الرسوميات المتجهية، فإن هناك خيارات أقل تكلفة، ولكنها تحد من قدرتك في قبول مشاريع متنوعة.

حل بايونير لعملية السداد 

إذا كنت تريد الحصول على مقابل عملك، فإن حل بايونير لعملية السداد مصمم لهذا الغرض مع وضع العمال المستقلين في الحسبان. ويتيح لك حل بايونير هذا إصدار فواتير واستلام أموال من العملاء حول العالم بعدة طرق مختلفة.

تُعد السرعة والأمان والتكلفة المنخفضة أهم ثلاث مزايا تتحلى بها بايونير وتميزها عن مقدمي خدمات السداد الآخرين. فيُمكنك بسهولة إصدار فواتير وجمع الأموال دون القلق من اختراق أمان حساباتك. ويُمكننا كذلك مساعدتك في توفير ما يصل إلى 71% من الرسوم التي قد تدفعها إلى مقدمي خدمات السداد الآخرين.

الخاتمة 


تناولنا هنا أربع أدوات تساعدك على إنجاز عملك بجودة مرتفعة، والتسليم إلى العملاء ومن ثم تلقي مقابل مناسب. سواء كنت تريد البدء في العمل المستقل أم تبحث عن فرصة لتحسينه، ننصحك بدمج هذه الأدوات في خططك. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة