34979727516527376
recent


3 نصائح في تحسين محركات البحث للمسوقين بالعمولة

الخط
3 نصائح في تحسين محركات البحث للمسوقين بالعمولة
يشكل تحسين محركات البحث أحد العوامل الأساسية لزيارات الإحالة بالنسبة للمسوقين بالعمولة. ويرجع ذلك إلى أن عدد وجودة زوار موقعك يتأثران بشكل كبير عند تحقيق مراكز عالية في نتائج محركات البحث.

وفيما يلي نظرة عامة على نصائح فعالة في تحسين محركات البحث لمساعدة المسوقين بالعمولة على الترقي في مراكز نتائج محركات البحث لزيادة زوار موقعهم الإلكتروني.

أنشئ محتوى متميزًا

أضف المحتوى المتميز الذي يقترح مجموعة متنوعة من الكلمات الدلالية التي تؤدي إلى موقعك ليساعدك هذا على جذب المزيد من الزوار الأساسيين عن طريق البحث. وتوجد طريقتان أساسيتان لإنشاء محتوى قوي لمواقع التسويق بالعمولة: الصفحات المقصودة ومنشورات المدونة.

استخدم نهجًا يعتمد على الحل لتقديم الصفحات المقصودة لمنتجك. واشمل المنتج بشكل واضح داخل عنوان صفحتك. واذكر الفوائد الرئيسية وأشمل الميزات الأساسية مثل التعليقات والتوصيات التي تساعد المسوقين. وبالنسبة لمدونتك، ضع منشورات تعالج الأسئلة التي سيدخلها عملاؤك على الأرجح في مربع البحث. فإذا كان منشور المدونة متميزًا وذا صلة وشاملاً ومخصصًا لسؤال أو حاجة معينة فإن فرصته أكبر للارتقاء في التصنيف عن المنشور الغامض أو العام أو غير محدد الهدف. ويمكنك إدراج رابط إلى الصفحات المقصودة للمنتج ذي الصلة في منشور مدونتك.

واصل إضافة محتوى جديد وتحديث المحتوى القديم؛ حيث إن التجديد هو أمر تأخذه لوغاريتمات بحث Google في الاعتبار.

التحسين للأجهزة المحمولة

مع استمرار تصاعد معدل زوار محركات البحث على الأجهزة المحمولة، تقوم Google بتضمين المزيد من عوامل الأجهزة المحمولة في تصنيفاتها. ففي شهر يوليو، أطلقت Google ميزة “Speed Update/التحديث السريع” الخاصة بها والتي تركز أكثر على سرعة تحميل الصفحة على الجهاز المحمول. ويعكس هذا التحديث عامل تصنيف كان موجودًا على الأجهزة المكتبية منذ فترة، حيث سيتم خفض تقييم صفحات الويب التي تحمل ببطء على الأجهزة المحمولة.

ويعد ذلك التحديث الأخير واحدًا من التغيرات بهدف التكيف التي توجهت Google إليها منذ تحديث “Mobilegeddon” الأصلي الخاص بها في أبريل 2015. ونظرًا لأن Google تضع الأولوية لتجربة المستخدمين مع الصفحات على الأجهزة المحمولة، فإن على المسوقين بالعمولة القيام بذلك أيضًا. احرص على أن يكون موقعك محسنًا للأجهزة المحمولة ليكون سريع التحميل وذا أداء قوي. يمكنك اختبار أدائك بواسطة أدوات PageSpeed Insights الخاصة بـ Google والحصول على بيانات إضافية حول سرعة التحميل والأداء على Pingdom.

اسع لاكتساب روابط على مواقع متميزة

الروابط هي العامل الرئيسي لتصنيف البحث خارج الموقع. وتعتبر Google وجود رابط على موقع متميز يؤدي إلى موقعك أو صفحة على موقعك، بمثابة تصديق قوي. وكلما حزت على روابط على مواقع متميزة ومرموقة ذات صلة، كان مركزك أفضل في مراكز نتائج محرك البحث.

العامل الأساسي الأول لاكتساب الروابط هو إنشاء محتوى متميز يرغب الأشخاص بشكل طبيعي في مشاركته. ورغم ذلك، فإنه يمكنك اكتساب سيطرة أكبر على المشاركة عن طريق توزيع الروابط الخاصة بك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل الإلكترونية والقنوات الأخرى. أضف أزرار المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى منشورات مدونتك لتمكين المستخدمين من سهولة مشاركتها أيضًا. لا تؤثر الروابط عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مباشر على نجاح تحسين محركات البحث الخاص بك ولكنها توجه الزوار إلى موقعك وتزيد من فرص إنشاء روابط على مواقع خارجية. يمكنك أيضًا التواصل مع مشغلي مواقع الويب والمدونات التي تقدم محتوى مرتبطًا بعملك وتقترح إضافة رابط ذي صلة ليكون بمثابة قيمة مضافة للقراء لديهم.

الخاتمة

كانت هذه بعض النصائح القوية في تحسين محركات البحث التي هدفها مساعدة المسوقين بالعمولة الذين يتطلعون لجلب زوار إحالة أفضل وأكثر من محركات البحث. نفذ هذه الإستراتيجيات والممارسات على مدى طويل وبشكل منظم وشاهد أعمالك وهي تنمو بمرور الوقت!

هل أنت مهتم بالعمل مع مقدم خدمات دفع لتعزيز أعمالك في التسويق بالعمولة؟ تعد بايونير مقدم خدمات الدفع الرائد للمسوقين بالعمولة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة